الجمعة، 28 نوفمبر 2014

صدق أو لا تصدق : فلكي مصري : قابلت كائناً فضائياً جاء لحرب الإخوان (فيديو)

سعيد بن حيدرة :


قال الدكتور أحمد شاهين ، عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين ، إنه تمكن من إجراء لقاء مع أحد الكائنات الفضائية الطيبة التي تسمى " ووتشر " ، وتعيش على كوكب " أوتو " ، بواحة سيوه ، بحسب ما نشرت صحيفة " المصري اليوم ".
ونقلت الصحيفة عن " شاهين قوله في برنامج  "90 دقيقة " على قناة " المحور " المصرية مساء الخميس ، إنه في أثناء لقائه مع أحد هذه الكائنات في منطقة واحة سيوه، أبلغه أنهم جاءوا لمحاربة قوى الشر المعروفة بـ " الزواحف " ، التي تتخفى حالياً في شكل " البشر " ، ومن بينهم رؤساء دول مثل : باراك أوباما وفلاديمير بوتين والعائلة المالكة البريطانية ، وجون كنيدي وهيلاري كلينتون ، وأن هؤلاء جميعاً ليسوا أصلاً من البشر ، مشيراً إلى أن بعض الأشخاص شاهدوا هيلاري كلينتون في أثناء تحولها.
ورد " شاهين " على المتهكمين عليه ، قائلاً : " الحقيقة ستظهر قريباً لأنهم قادمون ، وستبدأ حرب الخير والشر في بلاد القوقاز ، وهي إيران والعراق ، نظراً لأن هذه البلاد هي التي شهدت بداية الحياة منذ ملايين السنوات ".
وأكد " شاهين " أن جماعة الإخوان من بين قوى الشر التي حذر منها الكائن الفضائي ، قائلاً إنه " لم يحددها بالاسم ، ولكنه لمح للجماعة عندما حذر من قوى الشر التي من بينها الماسونية وغيرها " .
وقدّم ما زعم أنها " دلائل " ، بشأن ظهور دين الإسلام في المريخ ووقوع يوم القيامة به قبل الأرض.
وقال شاهين : " دليلي الأشكال والمجسمات والهياكل التي اكتشفتها وكالة ناسا أظهرت هذا الأمر عبر المسبار ".

وأضاف : " الصور أثبتت هذا الأمر، وأظهرت وجود صلبان وهلال وناس سجود قامت عليهم القيامة ، وهياكل بشرية وزواحف وديناصورات ، وهذه حقائق ظهرت على المريخ الذي يطلق عليه الكوكب الأرضي ، والمفاجأة أن الأرض والمريخ والزهرة كانوا كوكباً واحداً ".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  وقفة بلاغية : وَسارِعُوا إِلى مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّماواتُ وَالْأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ (133) اخت...