الأربعاء، 24 ديسمبر 2014

إقرار نتائج مسابقات الأنشطة اللاصفية بتربية ساحل حضرموت في يومها الثاني

سعيد بن حيدرة :


أقرت لجنة الأنشطة اللاصفية بمكتب تربية ساحل حضرموت في اجتماع عقد بالمكتب نتائج المسابقات الختامية للأنشطة اللاصفية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2014-2015م في يومها الثاني لمدارس التعليم الأساسي والثانوي ورياض الأطفال وبمشاركة مدارس التعليم الأهلي والخاص ومركز النور للمكفوفين بساحل حضرموت .
وفي بداية الاجتماع أشاد الأخ/ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الساحل بالأجواء التنافسية الرائعة التي سادت فعاليات المسابقات الختامية للأنشطة اللاصفية في يومها الثاني . موضحاً أن هذه المنافسات تميّزت بتنوع مسابقاتها بالإضافة إلى المنافسة القوية التي أظهرتها بعض المديريات النائية وتحقيقها للمراكز الأولى في بعض المسابقات خصوصاً المسابقات المنهجية . مشيراً إلى أن تلك المنافسات القوية دلت على مدى الاستقرار التعليمي في تلك المديريات .
هذا وقد أسفرت مسابقات حفظ القرآن الكريم (أساسي) عن فوز الطلاب عمر علي باجريدي من مدرسة الإمام مالك بمديرية حجر في فئة الخمسة أجزاء بنتيجة (100)ومحمد عمر باعباد من مدرسة الشهيد باعباد بمديرية الريدة وقصيعر في فئة العشرة أجزاء بنتيجة (99)وعبدالله عوض العطيشي من مدرسة الشهداء بمديرية غيل باوزير في فئة الخمسة عشر جزءاً بنتيجة(97.5) ومحمد سالم باوكيع من مدرسة عبدالرحمن الغافقي بمديرية غيل بن يمين في فئة العشرين جزءاً بنتيجة(84.5)وأسعد خالد عبدالملك من مدرسة الشهيد مصاقع بمديرية الشحر في فئة الثلاثين جزءاً بنتيجة (96.5).
في حين فاز في مسابقة حفظ القرآن الكريم (ثانوي) الطلاب عبدالله سعيد العمودي من مدرسة ابن سيناء بمديرية المكلا في فئة الخمسة أجزاء بنتيجة (¼.99) وأحمد عبدالله رويعي من ثانوية شحير بغيل باوزير في فئة العشرة أجزاء بنتيجة (99.5) وعوض خالد بلفقيه من الثانوية النموذجية بمديرية المكلا في فئة الخمسة عشر جزءاً بنتيجة (100) وسلطان فهد باجريدي من مدرسة الفاروق بمديرية حجر في فئة العشرين جزءاً بنتيجة (96.5) وعمر أحمد الخامر من ثانوية سبأ روكب بمديرية المكلا في فئة الثلاثين جزء بنتيجة(100).
 وفي المسابقة المنهجية بنين (أساسي) فازت  مدرسة النصر بمديرية الضليعة بالمركز الأول بنتيجة (12)كما تحصلت ثانوية البار بمديرية دوعن على المركز الأول في نفس المسابقة (ثانوي) بنتيجة (¼17).
كما حقق الطالب عبدالله علي بن رقعان من مدرسة الملاحي بمديرية بغيل باوزير المركز الأول في مسابقة الإنشاد الفردي (أساسي) بنتيجة (85%) وحصل الطالب عمر أبوبكر باعامر من مدرسة باطايع بالحامي مديرية الشحر على المركز الأول في نفس المسابقة (ثانوي) بنتيجة90% .
مسابقة المشهد التمثيلي بنين هي الأخرى أسفرت عن فوز ثانوية بن شهاب بمديرية المكلا بالمركز الأول (ثانوي) بنتيجة (88.3%) .
كما انتهت المنافسات الرياضية في لعبة الشطرنج وتنس الطاولة وكرة الطائرة حيث فاز الطالب عمر حسين باحسين من  مدرسة الشهداء بدوعن بالمركز الأول في مسابقة الشطرنج (أساسي) وفوز الطالب محمد صالح اليزيدي من ثانوية ابن سيناء بالمكلا بالمركز الأول في نفس المسابقة (ثانوي) .
أما مباريات كرة الطائرة فقد انتهت بفوز مدرسة الجلاء بمديرية الشحر بالمركز الأول (أساسي) وفوز مدرسة باطايع بالحامي مديرية الشحر بالمركز الأول في نفس المسابقة (ثانوي) بإجمالي عدد الأشواط .

في حين انتهت منافسات تنس الطاولة (أساسي) حيث فاز الطالب محمد صالح بن صويلح بمدرسة الشهداء بمديرية دوعن بالمركز الأول وفوز الطالب خالد عبدالله باطرفي من ثانوية المصموم بمديرية دوعن بالمركز الأول في نفس المسابقة (ثانوي) بإجمالي عدد النقاط .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  وقفة بلاغية : وَسارِعُوا إِلى مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّماواتُ وَالْأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ (133) اخت...