الخميس، 4 ديسمبر 2014

مقتل طفلة خبّأ والداها المخدرات في زجاجتها

سعيد بن حيدرة : متابعة :


لندن ـ قضت محكمة بريطانية بالسجن لثماني سنوات ، على رجل وصديقته ، بعد وفاة ابنتهما بعمر سنتين ، بسبب تناولها مادة مخدرة كانت مخبأة في كاس العصير الخاص بها.
وأدين باري جونز (41 عاما) ، وميشيل كينغ (29 عاما) ، بالتسبب بقتل صوفي جونز (عامان) ، في آذار/ مارس الماضي ، بعد تناولها مادة الميثادون ، التي كان والداها يتاجران بها ، ويتعاطانها ، بحسب ما أوردت صحيفة “ ديلي ميل ” البريطانية.
وقال قاضي محكمة مدينة بلاكبول بمقاطعة نورفولك البريطانية للزوجين بعد إصدار الحكم “ أنا أوافق أنكما تحبان طفلتكما ، ولكنني أعلم جيدا أنكما تحبان المخدرات أكثر ”.
وقال شاهد عيان في القضية إن الطفلة كانت “ تترنح ” ، ثم انهارت وسقطت على الأرض ، وبعد استدعاء الإسعاف ، باءت كل المحاولات في إنقاذ حياتها بالفشل ، وتم الإعلان عن وفاتها في المستشفى بعد 35 دقيقة فقط .

وأظهرت الاختبارات ، في وقت لاحق ، آثار مواد مخدرة في شعر الطفلة ، بما في ذلك الهيروين والكوكايين والديازيبام ، ووجود أثار من الميثادون على عدد من الدمى في غرفتها ، وفقا للصحيفة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  وقفة بلاغية : وَسارِعُوا إِلى مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّماواتُ وَالْأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ (133) اخت...