الخميس، 22 يناير 2015

لجنة المعرض السنوي التاسع للوسائل التعليمية بتربية ساحل حضرموت تعقد اجتماعاً لها وتحدد موعد استلام المشاركات

سعيد بن حيدرة :


عقدت لجنة المعرض السنوي التاسع لإنتاج الوسائل التعليمية من خامات البيئة المحلية لمدارس التعليم العام والأهلي والخاص ورياض الأطفال اجتماعاً لها صباح اليوم برئاسة الأخ : جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت نوقشت خلاله عدد من المواضيع المتعلقة بإقامة المعرض وآلية عمل اللجان المشرفة عليه .
وفي بداية الاجتماع أكد عبدون على أهمية إقامة معرض الوسائل التعليمية لما يمثله ذلك من فرصة لرفع الكفاءات وتنمية المهارات الفنية لدى المعلمين والمتعلمين واكتشاف مواهبهم وقدراتهم ومهاراتهم من خلال عرضها في معرض الوسائل . مشيراً إلى أن المعرض الذي يحوي على سبعة أجنحة يتميز عن سابقيه من حيث التنوع في الوسائل وكذا الإعداد والتنظيم الجيدين الذي عكفت عليه مبكراً لجنة المعرض .
وأوضح عبدون إلى أنه سيتم استلام جميع المشاركات يوم الأحد الخامس والعشرين من هذا الشهر على أن يقام المعرض يومي الأربعاء والخميس من نفس الأسبوع . حاثاً في نهاية الاجتماع على ضرورة تفاعل جميع الإدارات التربوية والمدرسية في المديريات مع فعاليات المعرض حرصاً على إنجاحه بصورة مشرفة تعكس مدى التفوق الفكري والإبداعي والمهاراتي الذي يتميز به معلمو وطلاب محافظة حضرموت .

كما تم في نهاية الاجتماع إقرار اللجان العاملة والمكلفة بالإشراف على أجنحة المعرض .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  وقفة بلاغية : وَسارِعُوا إِلى مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّماواتُ وَالْأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ (133) اخت...