الثلاثاء، 20 يناير 2015

المنهدس بقشان يزور النموذجيات بسيئون

سعيد بن حيدرة : سيئون : أحمد فرقز :



الاثنين 19 يناير 2015 م كتب : أحمد علي السقاف :
زار اليومَ المهندس : عبدالله أحمد بقشان / رئيس مجلس أمناء [ مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية ] بمعية  أ.د. محمد أحمد فلهوم :المدير العام لمكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت والصحراء ود. عبدالله باخشوين : عضو مجلس أمنا المؤسسة .. كلاً من ثانويتي سيئون النموذجيتين للبنين والبنات ..
وفي الزيارة التقى وفد المؤسسة بإدارتي الثانويتين ، وكذا الطلبة والطالبات فيهما .. إذ استمع المهندس : بقشان  إلى شروحات عامة حول سير الدراسة ، وخطط إدارتي الثانويتين لتعزيز التحصيل الدراسي ، والبرامج التعليمية التي تنفذ فيهما ، والرؤى العامة لتحسين مستويات خريجيهما ..
كما أطلع م. بقشان / طلبة وطالبات الصف الثالث ثانوي في الثانويتين على نية المؤسسة إلى إجراء اختبارات تفضيلية للخريجين منهما للحصول على المنح الدراسية الخارجية التي مقرر أن يُبتعَث إليها الطلبة .. مشيراً إلى ما يمكن أن يتَّبع في ابتعاث الفتيات الخريجات من ثانوية البنات إلى المنح الخارجية ..
وقد أعرب طلبة وطالبات الثانويتين عن عميق شكرهم للدعم اللامحدود الذي تقدمه [ مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية ] في سبيل تمويل ورعاية التعليم النوعي الذي تقدمه ثانويتا سيئون النموذجيتان للبنين والبنات .. مؤكدين للوفد استيعابهم للمسئولية الوطنية والأخلاقية في تجسيد هذا الاهتمام إلى مستويات تعليمية عالية في المؤسسات التعليمية التي سيلتحقون بها مستقبلاً 






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  وقفة بلاغية : وَسارِعُوا إِلى مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّماواتُ وَالْأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ (133) اخت...