الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014

بريطاني ثمانيني يتحول إلى امرأة

سعيد بن حيدرة :

البريطاني “ جيمس ″ يتحول إلى البريطانية “ روث روز ″ بعدما بلغ سن الـ”81 ″ وأصبح جدا أربع مرات.
خضع “جيمس ” في شهر تموز/ يوليو الماضي لعملية تحويل جنسي ، وعبر في نهاية الأسبوع لصحيفة “ ميرور ” عن سعادته بالنتيجة التي وصل إليها قائلا :” كنت دائما اعلم أنني في الجسد الخطأ ”.
وبدأ “ جيمس ″ يعيش حياته في شخصية السيدة “روث روز″ منذ أربع سنوات وهو يتلقى علاجا هرمونيا ، بعدما كان يعيش كرجل مطلق له ثلاثة أبناء وأربعة أحفاد ، ورغم أنه بلغ 81 عاما ، قرر إجراء عملية للتخلص من أعضائه الذكورية.
ويقول بخصوص ذلك : ” كنت أظن إنني مسن جدا لإجراء الجراحة ، لكن الأطباء ما كانوا ليقوموا بها لولا تأكدهم من قدرتي على التحول حتى آخر مرحلة”.
لكن المتحولة الجنسية “روث” ليس لديها عضو أنثوي وترفض الدخول في التفاصيل : “ أنا لن أتحدث عن شؤوني الحميمة ، السيدة التي تجري عملية استئصال للرحم لا تدخل في التفاصيل ، وفي سني لا أنتظر اللقاء بشريك جنسي جديد . الأمر لا يتعلق بذلك إذن ، لكن من الممتع أن أشعر بنفسي امرأة”.
ويبقى لدى “روث روز″ أمنية واحدة لن تستطيع تحقيقها ، وهو أن يكون لها صدر بحجم أكبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  وقفة بلاغية : وَسارِعُوا إِلى مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّماواتُ وَالْأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ (133) اخت...