الجمعة، 24 أكتوبر 2014

مدرسة الشهيد خالد تلتقي أمهات تلاميذ الصف الأول الأساسي في لقاء تعريفي عن نهج القراءة المبكرة

سعيد بن حيدرة :


نظمت مدرسة الشهيد خالد للتعليم الأساسي بمدينة مديرية المكلا لقاء بأمهات تلاميذ الصف تلاميذ الصف الأول الأساسي يهدف لتعريف الأمهات بكيفية التعامل مع كتاب التلميذ الذي تم تعميمه هذا العام فيما عرف بمنهج : القراءة المبكرة أقرأ وأتعلم . 
وفي بداية اللقاء رحب مدير مدرسة الشهيد خالد الأستاذ : صبري صالح العسل بالأمهات ، وشكر لهن استجابتهن للدعوة التي قدمتها المدرسة ، وهذا الحضور يدل على حرص الأهل على تعلم أبنائهن ، كما شكر المدربة الأستاذة : أفراح علي سويد على تفضلها في تقديم هذا الشرح ، وتعريف الأمهات بمصطلحات ورموز كتاب التلميذ .
وخلال اللقاء التعريفي قدمت المدربة أفراح علي سويد شرحاً مفصلاً عن المنهج الجديد ، والذي يعد من أفضل الخطوات في تعلم القراءة ، وخطوات هذا المنهج ، والرموز والمصطلحات التي ينبغي للأم معرفتها ، وكيفية مراجعتها لابنها بعد عودتها من المدرسة .
وتعد مدرسة الشهيد خالد ، وإدارتها من المدارس المتميزة ، والسباقة إلى عقد شراكة مع المجتمع المحلي لتقديم أفضل خدمة تعليمية للتلاميذ .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  وقفة بلاغية : وَسارِعُوا إِلى مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّماواتُ وَالْأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ (133) اخت...