الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014

مؤسسة العون تحتفل باختتام برنامج القائد التربوي

سعيد بن حيدرة :
احتفلت مؤسسة العون التنموية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 23 / 9 / 2014 م باختتام برنامج القائد التربوي وكرمت فيه 30 قائدا ممن تلقوا تدريباً على مختلف الموضوعات بدأت من التخطيط وانتهت بحل المشكلات ، وإدارة الاجتماعات ، وهو من البرامج النوعية التي تساهم فيه مؤسسة العون في رفع كفاءة العاملين في السلك التربوي لتسهم بذلك في بناء قادة يتحلمون مسؤولية التربية وفقاً أحدث نظم الإدارة التربوية .
وفي حفل الاختتام الذي بدء بآيات من كتاب الله عز وجل تلاها أحد التلاميذ ألقى الأستاذ : سعيد صالح باكرشوم نائب مدير التربية بالمحافظة كلمة شكر فيها مؤسسة العون على كل الجهود التي تبذلها في تجهيز المدارس ، وتدريب الكوادر التربوية ، وأعلن عن استعداد التربية بالساحل لتقديم كل التسهيلات لمؤسسة العون في دعمها لمدارس المحافظة . 
كما ألقى الدكتور عادل باحميد كلمة المؤسسة قال فيها : إن التربية والتعليم هي عماد التنمية ، فلا تنمية بدون تربية وتعليم ، ولا تقدم بدونهما ، ومؤسسة العون انتهجت سبيلاً في هذا البرنامج تأمل من خلالها إحداث تغيرات في المجتمع لأن تدريب الكوادر يعد خطوات أساسية نحو إرساء قواعد التحديث في السلم التربوي .
وبعد كلمة الدكتور عادل قدمت زهرات مدرسة باحمدين أنشودة عن التعليم ، واختتم الحفل بكلمة السلطة المحلية ألقاها وكيل المحافظة : ناصر بلبحيث . ثم قدمت الشهادات التكريمية من قبل المؤسسة .






























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  وقفة بلاغية : وَسارِعُوا إِلى مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّماواتُ وَالْأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ (133) اخت...