الخميس، 5 فبراير 2015

اختتام دورة تدريب مدربي فرق الجودة في سيئون

سعيد بن حيدرة : سيئون : أحمد فرقز :


 اختتمت اليوم  الخميس 5 فبراير 2015 م : في قاعات كلية المجتمع بسيئون الدورة التدريبية الخاصة بتدريب المدربين [ TOT ] لفرق الجودة في مديريات وادي حضرموت والصحراء التابعة لمكتب وزارة التربية والتعليم بمشاركة 17 اختصاصياً في الجودة في إدارات التربية بمديريات الوادي.
وفي حفل اختتام الدورة التي نظمها مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء بتمويل من صندوق تنمية المهارات فرع المكلا وتنفيذ كلية المجتمع بسيئون ، ألقى الأخ / أ.د. محمد أحمد فلهوم / المدير العام لمكتب وزارة التربية بالوادي كلمة أشار فيها إلى جهود إدارته لتعزيز مفهوم الجودة في النظام التعليمي ، باعتباره منطلقاً لتحسين التعليم وتقوية المخرجات ودعم التحصيل التعليمي في الميدان التعليمي ..
وقد تلقى المشاركون في الدورة التي استمرت على مدى [ عشرة أيام ] محاضرات في تعريف التدريب والمهارات اللازم توفرها لدى المدرب ، وأساليب الإلقاء ، ومتطلبات التقييم والمتابعة ..
حضر اختتام الدورة كل من الأخوة / محبوب فرج أمان / المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بالوادي والصحراء ، و/ عبدالقادر حسين الكاف / عميد كلية المجتمع بسيئون ، و/ شكري جمال السقاف / مندوب صندوق تنمية المهارات فرع المكلا ومدربي الدورة ..

  



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  وقفة بلاغية : وَسارِعُوا إِلى مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّماواتُ وَالْأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ (133) اخت...