السبت، 30 أغسطس 2014

مدير التدريب بمكتب التربية يفتتح دورة مدربي المعلمين لنهج القراءة المبكرة

سعيد عبد الله بن حيدرة :
افتتح مدير التدريب والتأهيل بمكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الساحل الأستاذ : أنور فرج عبد الدائم الدورة التدريبية الخاصة بتدريب مدربي المعلمين لبرنامج نهج القراءة المبكرة وقد استهدف البرنامج تدريب 92 متدرباً من مختلف مديريات محافظة حضرموت الساحل في ثلاث قاعات تدريبية اثنتين في المكلا ، وواحدة في مديرية الشحر ، والتي ستستمر لمدة 18 يوماً .
      وقد ألقى الأستاذ : أنور فرج عبد الدائم كلمة قال فيها : إن هذه الدورة والتي تستهدف أكثر من 90 متدرباً من مختلف المديريات تعد المرحلة الثالثة من برنامج تعميم نهج القراءة المبكرة والتي بدأت في رمضان ، ثم تبعتها دورة كبار المدربين ، وها نحن اليوم نفتتح هذه الدورة لنقرب من تدريب المعلمين الذين ستتحملون مهمة توصيل المنهج لهم بشكل يعينهم على إحداث التغيير المرجو في تعليم التلاميذ القراءة والكتابة .
          وفي ختام كلمته حث مدير التدريب المشاركين على ضرورة بذل الجهد في استيعاب خطوات البرنامج ، والاستفادة من المدربين ، ومناقشة محتويات هذا المنهج حتى يسهل عليهم إيصاله للمعلمين .

       يدرب في هذه الدورة المدربون : زكي عبد الرحيم جوبان ، وخالد باباسط ، وعبدالله با كحيل ، وعوض بكورة في المكلا ، وفي الشحر : فؤاد بركات ويحيى بافضل .















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  وقفة بلاغية : وَسارِعُوا إِلى مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّماواتُ وَالْأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ (133) اخت...