الأربعاء، 21 يناير 2015

التحضيرات لعقد ورشة عن الامتحانات في سيئون

سعيد بن حيدرة :  كتب : أحمد علي فرقز :


تم صباح اليوم بمكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت والصحراء مناقشة التحضيرات لعقد ورشة عمل بشأن تقويم العملية الامتحانية في مدارس وادي حضرموت ، وذلك تنفيذا لتعميم وزير التربية والتعليم لمكاتب الوزارات بالمحافظات بشأن ذلك ..
وأقر الاجتماع الذي ترأسه أ.د. محمد أحمد فلهوم : المدير العام للمكتب العناوين الأساسية للمداخلات التي ستقدم للورشة حسبما بيّنها التعميم الوزاري في المستويات الرئيسية المؤطرة للورشة مثل : تقويم آلية تسجيل الوثائق للمتحنين ، وجهود لجنة المراقبة في منع الغش ، والأفكار المقترحة لمحاربة ظاهرة الغش ، بالإضافة إلى مناقشة مسائل التجويد في التعليم نحو محاربة ظاهرة الغش في المدارس ..

ومن المقرر أن يتم عقد الورشة في غضون الأسابيع القادمة ، ويشترك في صياغة مداخلاتها الإدارات المرتبطة بالعملية الامتحانية ، وكذا معلمون واختصاصيون أكاديميون من عددٍ من الجهات المتعلقة بالتعليم .. وسيدعى لها تربويون وشخصيات اجتماعية وأعضاء مجالس الآباء ومسئولون في مكتب التربية والإدارات التربوية في المديريات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  وقفة بلاغية : وَسارِعُوا إِلى مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّماواتُ وَالْأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ (133) اخت...